مراسي إدلب الخضراء

أهلا بكم أهلا بكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مراسي إدلب الخضراء

أهلا بكم أهلا بكم

مراسي إدلب الخضراء

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مراسي إدلب الخضراء

منتدى يجمع الأحبة من إدلب * المدينة السورية المباركة * و عشاقها من مبدعين في كافة الفنون و يوثّق تاريخها و أعلامها و يروي أحداثها و أخبارها و يحكي آمالها و آلامها ....

المواضيع الأخيرة

» حادث سير يالطيف
أنا خلص .. بدي صيف ! I_icon_minitimeالأربعاء 13 يوليو 2011, 11:06 am من طرف أحلى حمودي

» رسالة أم حمصية الى ابنتها
أنا خلص .. بدي صيف ! I_icon_minitimeالأربعاء 13 يوليو 2011, 10:57 am من طرف أحلى حمودي

» إنشاء منتدى أجمل من هذا المنتدى بتصميمي ومجانا
أنا خلص .. بدي صيف ! I_icon_minitimeالثلاثاء 18 يناير 2011, 8:21 pm من طرف ربيع شعار

» أنا خلص .. بدي صيف !
أنا خلص .. بدي صيف ! I_icon_minitimeالسبت 18 ديسمبر 2010, 9:19 pm من طرف عازم

» القلم و الكلمة و الكرباج !!!
أنا خلص .. بدي صيف ! I_icon_minitimeالإثنين 13 ديسمبر 2010, 12:54 am من طرف فاطمة نحلاوي

» أمّــــاه( خاص )
أنا خلص .. بدي صيف ! I_icon_minitimeالخميس 04 نوفمبر 2010, 11:51 pm من طرف محمد عبد الستار طكو

» الرسم على الأسقف
أنا خلص .. بدي صيف ! I_icon_minitimeالخميس 12 أغسطس 2010, 3:14 am من طرف shaema

» شوق الى أمي ... - بقلم : الشاعرة : غادة ملاعب -
أنا خلص .. بدي صيف ! I_icon_minitimeالثلاثاء 27 يوليو 2010, 8:38 pm من طرف ربيع شعار

» قطر : الجدي الذي يلعب بعقول التيوس !!!!!
أنا خلص .. بدي صيف ! I_icon_minitimeالإثنين 14 يونيو 2010, 5:16 am من طرف ربيع شعار

التبادل الاعلاني

4 مشترك

أنا خلص .. بدي صيف !

محمد عبود
    محمد عبود

أنا خلص .. بدي صيف ! Empty أنا خلص .. بدي صيف !

مُساهمة من طرف محمد عبود الأحد 10 يناير 2010, 5:49 pm

السلام عليكم ..

عندي مشكلة وحابب بس بوح فياإلكن , لأنو أنا بعرف شو رح بتكون اجاباتكن عليها و رح تحاولو تقولولي طول بالك و ما بعرف شو ... معليش أنا أسف على كلامي بهالطريقة , بس والله تعبت وحاسس حالي كتير مشوش !!!

المهم , مشكلتي مع المدير العام تبع الشركة يلي بشتغل فيا .. خلوني أعطيكن لمحة عن طبيعة شغلي ... أنا بشتغل نائب مدير مبيعات بشركة بتصنع وبتاجر بالقاعات المتنقلة والكرفانات ... والحمد لله اسم الشركة كتير معروف وفي النا كتير زباين جوا الامارات وبرا ... ومن كم يوم بس كرموني بالشركة لحصولي على المركز التاني بتحقيق أعلى نسبة مبيعات خلال 2009 .. يعني الحمد لله الجماعة رضيانين عني وشغلي تمام ..

المشكلة , هي الضغط الغير طبيعي من قبل المدير العام , يعني كل كم ساعة بيتصل وبيسألني : شوفي أخبار جديدة عندك ؟ علما أنو كل يوم الصبح قبل ما نبلش شغل بيقعد معنا وبيسأنا شوفي عندكن وشوبدكن تساوو اليوم.. و علما انو أي ايميل ببعتو أو بستقبلو بتروح نسخة اوتوماتيكيا لعندو , وطبعا قبل ما خلص قراءة الايميل بكون عم يتصل ويسألني : شو بدو هاد ؟؟ بعتلو عرض الأسعار ؟؟ حتى بالفترة الأخيرة صار يدخل على خط التلفون لما بكون عم احكي مع شي زبون وبيتسمع شو عم قلو وشو عم يقلي واذا عندو أي ملاحظة أو حب يأيدني أو ينفي شي من حديثي مع الزبون بيتصل فيني على الموبايل وبقلي قلو هيك ولا تقلو هيك !!!!
    وبيرجع المسا بدقلي وبيسألني شو صار معك مع فلان أو بدقلي يوم الجمعة الساعة 8 الصبح وبيسألني : شو نااااايم ؟؟؟!!!

يعني بصراحة عم حس انو عم يطلب مني فوق طاقتي .. هادا الشي عم يخليني ما ركز على مشروع معين بشكل كامل .. صرت عم فكر كيف بدي جمع زباين أكتر وبأسرع فترة لحتى على طول أعطيه أخبار جديدة !!!

عن جد , أنا كتير بحبو للمدير تبعنا وبعمرو ما قصر معي بأي طلب وكتير بحب طريقتو بحل المشاكل يلي بتتطلع معنا خلال العمل .. بس هالمشكلة يلي خبرتكن عنا ما الها حل ...

ما تواخذوني طولت عليكن ووجعتلكن راسكن !!
    عدنان علوش
    عدنان علوش
    المدير العام

المكان : U.A.E

أنا خلص .. بدي صيف ! Empty رد: أنا خلص .. بدي صيف !

مُساهمة من طرف عدنان علوش الأحد 10 يناير 2010, 6:20 pm

الله يسامحك يامحمد فكرنا في شي ..
    بالأساس مافي مشكلة عندك بس أنت عاطي الشغلة أكتر من حقها ...!!
    المدير العام تصرفه سليم مية بالمية .. هي أولاً
    وثانياً أمر طبيعي يتابع شغله من خلال الموظفين ويعرف شو الي عم يصير بكل لحظة
    ولما بيرفع السماعة مش بسوء نيّة بالعكس هو عم يفيدك ويفيد نفسه
    ولازم يعرف كيف يتعامل موظفينه مع العملاء

هو ينصحك لأنه أدرى بالتعامل مع العملاء كل واحد حسب ما يتطلب الأمر من التعامل
    أانت تستفيد خبرة علشان بالمستقبل إن شاء الله لما تصير مدير عام تكون عارف خبايا كل الأمور وتفاصيلها وطرق التعامل كل حسب شخصيته واسلوبه لتستطيع ارضاء العميل
    وكثرة التلفونات لا تدل إلا على أنه واثق بقدراتك ولا يريدك الوقوف عن حد معين من التطور بالعمل
    وأكيد هو راض عنك .. ولولا أنه يحترمك ويقدرك لا يتصل فيك بهذه الطريقة وأكيد يحب عمله ويرى تطور العمل من خلالك
    ما لازم تزعل أبداً بالعكس لازم تبقى متفاءل ولك بصمة بالعمل وتكسب رضاه بالنهاية أنت موظف بشركته ولايحق لك الرفض أو التذمّر
    وسوف تكتشف بالمستقبل أنك اكتسبت كثير من الخبرة العملية من خلال تعامله معك بتلك الطريقة ولن تندم على ذلك
    ربيع شعار
    ربيع شعار
    نائب المديرالعام

مُساهمة من طرف ربيع شعار الأحد 10 يناير 2010, 7:56 pm

أهلين خيّي محمد ...

سلامة قلبك يا غالي ...

و كما تفضل الحبيب أبو الطاهر أؤيده و أضيف :

الدنيا لازمها صبر يا طيب ، و الشغل مع الناس بيتطلب مراعاة أسلوبهم بالحياة ... معليش .. بما أنك ناجح بشغلك و متميز فمعناه بأن المدير يثق بك و يتابعك لثقته التامة بمواهبك بالبيع و لهذا هو دائم الإعتماد عليك ... و هذا وسام لك

اذا : تحمل أخي العزيز و اصبر و سيكون الفرج حليفا لك إن شاء الله ...

تحياتي
    محمد عبود
    محمد عبود

مُساهمة من طرف محمد عبود الإثنين 11 يناير 2010, 1:24 pm

السيد عدنان علوش و عمي أبو صدقي ... عجبني كتير كلامكن , وخفف عني شوي , عنجد عم حاول انظر لتصرفو على انو شي عادي وايجابي , بس متل ما حكيتلكن كتر الضغط خلاني افهمو غلط .. خلص رح حاول انظر بايجابية أكتر للموضوع ورح اتذكر كلامكن بكل مرة ..

شكرا جزيلا
    عازم

مُساهمة من طرف عازم السبت 18 ديسمبر 2010, 9:19 pm

تحياتي اخ محمد وبعد
    شكرا للاخوة على التعليق الجيد و المفيد بكل جوانبة طبعاً هو من حيث المبدأ مو كتير صح شغل المدير العام لانو في اوقات معينة لحتى يسأل الموظف شو في عندك اخبار/ اكيد مو ناسا/ وغير حضاري الاستماع على الهاتف ومهما كانت الاسباب لانو بعطل عن الشغل وبشتت الافكار الي بتكون متواصل فبها مع العميل او اي عمل بتكون عم تشتغلو او تفكر فيه/ طبعاً هادا بدل على عدم الثقة لا بالشخص المقابل ولا بالنفس / مع كل احترامي

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 28 أبريل 2024, 2:23 am